إعلان عن إعتصام بمناسبة ذكرى إنقلاب سبتمبر
أمام سفارة نظام القذافي في لندن

اغسطس 2004


ونحن على اعتاب ايام معدودة من الذكرى الخامسة والثلاثين لانقلاب سبتمبر، الذي سرقت فيه الشرعية الدستورية، واصبحت فيه ليبيا تحت سيطرة نظام دكتاتوري قمعي، قاد البلاد الى كثير من المآسي على الصعيدين الخارجي والداخلي.. فاننا ندعوا القوى الوطنية الليبية في بريطانيا للمشاركة في الاعتصام، الذي سيقام يوم الخميس الموافق 2 سبتمبر 2004، أمام السفارة الليبية بلندن، ما بين الساعة الثانية والرابعة ظهرا.

وذلك للتنديد والاحتجاج على استمرار هذا الحكم الهمجي بليبيا، وتماديه في انتهاك حقوق الانسان الليبي، وللتلاحم مع شعبنا في الداخل، وللتأكيد على تضامننا معه، ومعاهدته على مواصلة النضال من اجل تقريب يوم النصر ونهاية الحكم الظالم.

اخوتنا واخواتنا... ابناء وبنات ليبيا الاحرار الشرفاء، ان في حضوركم ومشاركتكم التعبير الواضح على نصرتكم لقضيتنا العادلة، وتأييدكم لقضايا حقوق الانسان المنتهكة في ليبيا، يجسد رفضكم التام لاستمرار هذه الانتهاكات، بل ويعتبر حضوركم ومساهمتكم احد مظاهر الحس الوطني المطلوب اظهاره في هذه المرحلة، التي يمر بها الشعب الليبي.

وعليه فليعتبر كل ليبي وطني على الاراضي البريطانية هذه الدعوة موجهة له شخصيا، وان هذا الواجب جزء من حقوق الوطن عليه. فلنكن جميعا في الموعد من أجل ليبيا.. ومن اجل التحرير والنصر!! والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

عن اللجنة المنظمة:
سليم الرقيعي، أنور الدلال، علي زيو، عبدالقادر فرج، عادل العربي، حسن الامين.


موضوع صادر عن :
الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا

الجبهة الوطنية لإنقاذ ليبيا