موضوع صادر عن :

الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد)


الجمعية الفلسطينية لحقوق الانسان (راصد)

الرئيسية »» لبنان »» الجمعية الفلسطينية لحقوق الانسان (راصد)


(راصد) تطلق معرضين للصور عبر موقعها الإلكتروني



6/1/2010


تطلق الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) عبر موقعها الإلكتروني www.pal-monitor.org معرضين للصور الفوتوغرافية. وقد صرح السيد عبد العزيز طارقجي المدير التنفيذي للجمعية في لبنان قائلاً: أننا نطلق اليوم معرضين للصور بتقنيات تمكن مستخدمي شبكة الإنترنت من الحصول على المعلومات الموثقة عبر الصور الفوتوغرافية .

و أضاف موضحا: أن المعرض الأول إسمة ((فلسطين عبر التاريخ)) وهو يحتوي على صور فوتوغرافية توثق فلسطينية فلسطين لأهلها المظلومين والهدف منها التصدي للإدعاءات الإسرائيلية التي تؤكد حسب زعمهم يهودية ما تسمى "إسرائيل" ، ونحن نؤكد أنه لا وجود لمزاعم الإحتلال بل أن فلسطين دولة عربية لجميع الأديان ومحتلة ومغتصبة ويجب أن تعود لأهلها .

والمعرض الثاني هو ((الهولوكست الفلسطيني .. جرائم أرتكبها الإحتلال)) ويحتوي على صور فوتوغرافية أيضاً تعبر عن تقارب جرائم الإحتلال بحق الفلسطينيين بجرائم النازية في ألمانيا وتضع للمشاهد مجموعة من الصور التي تبث مجازر وجرائم الإحتلال الإسرائيلي في فلسطين والدول العربية بحق البشر والحجر والشجر.

إن الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد) تؤكد إلتزامها على فضح الإحتلال وممارساته وتدعو المجتمع الدولي بكافة هيئاته على عدم الإعتراف بشرعية الإحتلال الذي يحظى وللأسف بغطاء من بعض الدول العربية والأوربية ومنها الولايات المتحدة الأمريكية والتي تمكنها من الإفلات من العقاب على جرائمها التي مازالت قائمة وبشكل يومي بحق أهل فلسطين.

كما وندعو الجمعية العامة للأمم المتحدة ومجلس الأمن الدولي لفرض عقوبات على كيان الإحتلال وسوّق قيادته إلى المحاكم الدولية لتورطهم بإرتكاب جرائم حرب وإبادة ورفع الحصارين عن مدينة غزة وأهلها .

الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد)
الإعلام المركزي

www.pal-monitor.org