موضوع صادر عن :

الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد)


الجمعية الفلسطينية لحقوق الانسان (راصد)

الرئيسية »» لبنان »» الجمعية الفلسطينية لحقوق الانسان (راصد)


دعوة للمشاركة في التظاهرات السلمية والتعبير عن الرأي تحركوا من أجل غزة فهي تستصرخكم



1/1/2009


عبروا عن رأيكم وإدعوا حكام العالم لوقف حرب الإبادة قبل أن يفوت الأوان...!!

إلى أصحاب الضمائر الحية ...إلى أحرار الأمة ... إلى منظمات المجتمع المدني والأهلي وحملات التضامن ومحبّي الحرية والسلام والمدافعين عن حقوق الإنسان في العالم .... تدعوكم الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان(راصد) للمشاركة في أضخم تظاهرتين على مستوى العالم في هولندا وألمانيا، وذلك رفضاً للعدوان الإجرامي على قطاع غزة، وللدعوة إلى وقف فوري لأعمال القتل وإدانة واسعة للوحشية الإسرائيلية وللسياسة الأمريكية المساندة لها، وإدانة أيضاً لجميع الحكومات والمنظمات الداعمة للإجرام الإسرائيلي.

سيقوم المتظاهرون بحمل لافتات سواء يكتبونها بأيديهم كأفراد أو يتعاونون فيما بينهم لصنع لافتات كبيرة على أن تكون الشعارات داعية للسلام وبعيدة عن الدعوات للعنف، وذلك لرفع الصوت عالياً في وجه حكام العالم للتحرك دفاعاً عن غزة وعن الشعب الفلسطيني الذي يتعرض للإبادة البشرية على أيدي الكيان العاصي على القانون الدولي وحقوق الإنسان "إسرائيل".

التظاهرات سلمية وهي وسيلة للتعبير عن الرأي بحرية تنظمها مؤسسات المجتمع المدني بالتعاون مع أعضاء (راصد) في هولندا وألمانيا ، كما أنه وفي نفس التوقيت ستكون هناك العديد من التظاهرات السلمية التي دعت إليها العديد من مؤسسات المجتمع المدني في كل المدن التالية حول العالم : لندن، باريس، نيويورك، واشنطن، برلين، ستوكهولم، موسكو، دبلن، مدريد، نيومكسيكو، ادنبره، أنقرة، اسطنبول، القاهرة، الإسكندرية، الرباط ، الدار البيضاء، مراكش، الجزائر، تونس، ، نواكشوط، طرابلس، بنغازي، الخرطوم، أديس أبابا، مقديشو، أسمرة، دمشق، حلب، عمان، رام الله، القدس، بيروت، الرياض، المدينة المنورة، صنعاء، عدن، مسقط، دبي، المنامة، الدوحة، الكويت، بغداد، الموصل، البصرة، النجف، كربلاء، الناصرية، طهران، إسلام آباد، كابول، بومباي، نيو دلهي، بيجين، سدني.

إن (راصد) تدعوا أعضاءها ومناصريها وأصدقائها وكافة المدافعين عن حقوق الإنسان ودعاة ومحبي السلام في العالم أجمع للمشاركة في هذه التظاهرات أينما وجدت لنجعل من حقوق الإنسان واقعاً ملموساً

مكان التجمع والانطلاق في ألمانيا:

Der Platz vor dem Roten Rathaus und dem Neptunbrunnen, neben der S-Bahn Station Alexanderplatz

وصولا إلى

Brandenburger Tor, Pariser Platz 2 S-Bahn: Unter den Linden

الزمان: يوم السبت الموافق 14:30 Uhr 03.01.2009 الساعة الثانية والنصف من بعد الظهر

مكان التجمع والانطلاق في هولندا: 01:00 Uhr 03.01.2009 مدينة أمستردام من ساحة الدام على الساعة الواحدة بعد الظهر مرورا بشوارع المدينة وصولا إلى ساحة مزيمبلاين حيث سيتم الاحتجاج أمام القنصلية الأمريكية .

الجمعية الفلسطينية لحقوق الإنسان (راصد)
الإعلام المركزي