هذه الموضوعات صادرة عن :
المبادرة المصرية للحقوق الشخصية
المبادرة المصرية للحقوق الشخصية

الرئيسية »» مصر »» المبادرة المصرية للحقوق الشخصية


المبادرة المصرية للحقوق الشخصية تطلق موقعها الالكتروني المطور eipr.org


27/1/2010

انطلاقاً من أهمية سرعة تداول المعلومات واستخدام مختلف الوسائل لمخاطبة شرائح متنوعة من الجمهور، أطلقت اليوم المبادرة المصرية للحقوق الشخصية موقعها الإلكتروني المطور: www.eipr.org

تمت مراعاة أفضل الأشكال لإتاحة المعلومات أثناء تطوير الموقع، حيث تجدون علي الموقع مجالات عمل المبادرة المصرية مثل الحق في الصحة، وحرية الدين والمعتقد، والحق في الخصوصية، والعنف والسلامة الجسدية.

أثناء تصفح الموقع، يمكنكم في أي وقت القيام بمشاركة ونشر صفحات موقع المبادرة المصرية علي المواقع الاجتماعية مثل الفيس بوك والتويتر ومواقع اجتماعية مختلفة بمجرد الضغط على الزر الخاص بكل موقع. كما يمكنكم تخزين الصفحة على المتصفح المستخدم أو على المواقع الاجتماعية لسهولة الرجوع للصفحة في أي وقت.

وقد تم توسيع نطاق التصنيفات لمحتوى الموقع، ليشمل الوسومات وهي عبارة عن مجموعة كلمات مميزة ترفق مع أي محتوى علي الموقع، ويمكن رؤية تلك الوسومات في أسفل المحتوي. وبمجرد الضغط علي الكلمة (الوسم) سوف يتم تحويلكم إلى صفحة تشمل محتويات الموقع التي تندرج تحت نفس الوسم.

ويوفر الموقع إمكانية الحصول على آخر المحتويات فور ورودها على المواقع (RSS)، حيث تخطركم هذه بما يستجد من محتويات على موقع المبادرة المصرية بمجرد النشر.

وإلي جانب الموقع المطور، يمكنكم أيضا تتبع المبادرة المصرية علي الموقع الاجتماعي تويتر، والانضمام لمجموعة المبادرة المصرية علي موقع الفيس بوك. كما يمكنكم مشاهدة مقطوعات فيديو لفريق عمل المبادرة المصرية علي موقع اليوتيوب أثناء مشاركتهم في وسائل الإعلام وأمام المحافل الدولية المعنية بحقوق الإنسان.

نتمنى أن تجدوا الموقع المطور أفضل من حيث التصفح والشكل. وبما أننا سنقوم في الأسابيع القادمة بإدخال المزيد من التعديلات على الموقع، فإننا نتمنى أن تبعثوا لنا بتعليقاتكم ومقترحاتكم بشأن الموقع على العنوان التالي: [email protected]