السجين السياسي الصحراوي ” أحمد السباعي ” يتعرض للاستفزاز و التضييق بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط / المغرب

unnamed (1)فوجئ السجين السياسي الصحراوي و المدافع عن حقوق الإنسان ” أحمد السباعي ” بتعرضه للاستفزاز و للمضايقة من طرف شرطي مغربي بزيه الرسمي بالمستشفى الجامعي ابن سينا بالرباط / المغرب مباشرة بعد نقله إليه من السجن المحلي 01 بسلا / المغرب بتاريخ 23 مارس / أدار 2015 .

و قد قام الشرطي المغربي و بشكل سافر بالتدخل لمنع إزالة الأصفاد المكبلة ليدي السجين السياسي الصحراوي ” أحمد السباعي ” و هو بصدد تلقي بعض الفحوصات الطبية من طرف طبيب مختص في العيون.

و أفادت عائلة السجين السياسي الصحراوي ” أحمد السباعي ” المحكوم بالمؤبد على خلفية قضية مخيم ” اكديم إزيك ” أن ابنها الذي تم نقله إلى المستشفى تحت إشراف حراس السجن فوجئ بشرطي مغربي يتدخل ضده مستعملا ألفاظا تنم عن الحقد و الكراهية قبل أن يقوم بأمر موظفي السجن و الطبيب المشرف بتقديم العلاج له و هو مكبل اليدين.

و أضافت العائلة على لسان ابنها ” أحمد السباعي ” أن هذا الأخير احتج على الشرطي المغربي و تقدم بشكاوى ضده سلمت لإدارة السجن المذكور من أجل إرسالها لعدة جهات رسمية مغربية ، مقررا دخوله في إضراب مفتوح عن الطعام احتجاجا على سوء المعاملة التي طالته و للمطالبة بفتح تحقيق مع الشرطي المغربي المعتدي.