حصاد اليوم الثلاثاء 10 يوليو 2018

قرارات لم تصدر حتى الساعة الرابعة

– تباشر محكمة جنايات القاهرة، إعادة محاكمة الناشط السياسي أحمد دومة في القضية المعروفة إعلاميا بقضية أحداث مجلس الوزراء، ولم يصدر القرار حتى الآن.

قرارات صدرت

– قررت نيابة أمن الدولة، مساء أمس، إخلاء سبيل كريم حسين ربيع بضمان محل إقامته في القضية رقم 718 لسنة 2018 حصر أمن دولة، واستمرار العمل بالتدابير الاحترازية بخصوص الناشطة اسماء عبد الحميد، كما قررت تجديد حبس كلا من عبير الصفتي و فوزي سعيد صالح على ذمة ذات القضية والمعروفة إعلاميا بقضية الاحتجاج على زيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق.

– قررت محكمة جنايات القاهرة ، تجديد حبس الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح رئيس حزب مصر القوية لمدة 45 يوم على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في القضية رقم 440 لسنة 2018 حصر أمن دولة.

– قررت محكمة القضاء الإداري تأجيل الدعوى المقامة لبطلان قرار رئيس مجلس الوزراء بزيادة أسعار تذاكر مترو الأنفاق لجلسة 20 أكتوبر المقبل للاطلاع والرد.

– قررت محكمة النقض، تأجيل  الطعن على إدراج 296 متهمًا على قوائم الإرهاب في القضية المعروفة إعلاميا بقضية  تشكيل الجناح المسلح لجماعة الإخوان، لجلسة 28 نوفمبر المقبل لضم مفردات القضية.

– قررت المحكمة العسكرية، مد أجل جلسة النطق بالحكم على 170 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية تصوير قاعدة بلبيس الجوية لجلسة 24 يوليو الجاري.

– قررت محكمة جنايات القاهرة، تأجيل إعادة إجراءات متهمين اثنين في القضية المعروفة إعلاميا بقضية خلية مدينة نصر الثانية لجلسة 7 أغسطس المقبل.

– قررت المحكمة العسكرية، مد أجل جلسة النطق بالحكم على 36 متهما في القضية المعروفة إعلاميا بقضية خلية العقاب الثوري لجلسة 16 يوليو الجاري.

– قررت محكمة جنايات القاهرة تجديد حبس كلا من مصطفى الأعصر وحسن البنا في القضية رقم 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة لمدة 45 يوم على ذمة التحقيقات.

– قررت نيابة أمن الدولة، تجديد حبس شادي الغزالي حرب لمدة 15 يوما على ذمة التحقيقات التي تجرى معه في القضية 621 لسنة 2018 حصر أمن دولة