...
02 أكتوبر ,2017
الدولة

حصاد اليوم الإثنين 2 أكتوبر 2017

نظر استئناف النيابة على إخلاء سبيل موظفي الضرائب غدا

استأنفت النيابة العامة قرار إخلاء السبيل الصادر من قاضي المعارضات بمحكمة طنطا لصالح 9 من موظفي الضرائب العامة في القضية رقم 12004 لسنة 2017 إدارى كفر الزيات، وتحدد لنظر استئناف النيابة جلسة باكر 3 أكتوبر.

تجديد متهمين بالانضمام إلى “قول كلمتك” 45 يوما

قررت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار سامح سليمان، تجديد حبس كل من محمد عواد ومصطفى أحمد لمدة 45 يوما على ذمة التحقيقات التى تجرى معهما على خلفية اتهامهما بالانضمام إلى جماعة أسست على خلاف أحكام القانون تدعى حركة ” قول كلمتك”.

تأجيل الحكم على “عمال الترسانة”لـ30 أكتوبر

قررت المحكمة العسكرية بالإسكندرية مد أجل جلسة النطق بالحكم على 24 من عمال الترسانة البحرية لجلسة 30 أكتوبر الجاري.

الجنايات تؤجل “فض النهضة” لـ 4و5و6 نوفمبر

أجلت محكمة جنايات الجيزة برئاسة المستشار سامح سليمان، محاكمة المتهمين في قضية “أحداث فض إعتصام النهضة” لجلسات 4، 5، 6 من نوفمبر المقبل لاستكمال سماع مرافعات الدفاع.

تأجيل محاكمة “مرسي” في “التخابر مع حماس” للغد

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في قضية “التخابر مع حركة حماس” لجلسة 3 أكتوبر الجاري، وذلك لوجود عطل فني بأجهزة الصوت.

تأجيل إعادة محاكمة مرسي في “اقتحام السجون”

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار محمد شيرين فهمي، إعادة محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي وعدد من قيادات جماعة الإخوان المسلمين في قضية “اقتحام السجون”، لجلسة 3 أكتوبر الجاري وذلك لوجود عطل فني بأجهزة الصوت.

السجن عام لمتهمين بالإنضمام لجماعة إرهابية

قضت محكمة جنايات سوهاج، بمعاقبة متهمين اثنين على خلفية اتهامهم بالانضمام إلى جماعة إرهابية بدائرة مركز أخميم بالسجن لمدة عام لكل منهم.

تأجيل قضية “أحداث البحر الأعظم”

قررت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسين قنديل، تأجيل إعادة محاكمة المتهمين في قضية”أحداث البحر الأعظم” لجلسة 21 أكتوبر الجاري لحضور هيئة دفاع المتهمين.

تأجيل قضية “خلية ميكروباص حلوان”

أجلت محكمة جنايات القاهرة برئاسة المستشار حسين قنديل، محاكمة المتهمين في قضية “خلية ميكروباص حلوان” لجلسة 22 أكتوبر الجاري لسماع شهود الإثبات.

 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *